باب الحارة 10 سيشهد عودة شخصيات ماتت سابقاً .. تعرف إليها .

بعد إعادة حقوق الملكية الفكرية  إليه بقرار قضائي ، اعتمد الكاتب مروان قاووق في نسخته لمسلسل ” باب الحارة 10 ” مجموعة من التغييرات الكبيرة ، ارتأى من خلالها تقديم الجزء الجديد من العمل بشكل مختلف بدءً بقصف حارتيّ الضبع وأبو النار من قبل مدفعية الاحتلال الفرنسي .

الأمر الذي سَيوديّ بحياة أبرز شخصيات المواسم الفائتة ، ويدفع الناجين منهم بالنزوح إلى حيّ ” باب الصالحية ” الذي سيحمل عنوان الجزء الجديد من العمل ، وذلك إثر الخلافات بين شركتيّ ميسلون فيلم وقبنض على حقوق التصوير ، والتي أفضت إلى فوز الأخيرة دون الاحتفاظ باسم العمل .

إلا أننا سنشهد في مسلسل باب الحارة 10 عودة بعض الوجوه التي ظهرت خلال المواسم الفائتة ، وإنما بشخصيات مختلفة عما قدموها سابقاً ومن أبرز العائدين إلى العمل الفنان زهير عبد الكريم الذي سيجسد شخصية ” أبو بسام ” بعد أن ظهر بشخصية ” أبو شاكوش ” .

كما سيظهر الفنان رامز أسود خلال العمل بشخصية ” محجوب ” وهي شخصية مختلفة عن شخصية ” أبو دراع ” التي قدمها سابقاً ، والفنان يامن الحجلي بشخصية ” فادي ” بعد أن أدى دور ” نسيم ” .

أما الفنان صالح الحايك سيبقى في دور المختار مع تعديل بسيط على دوره حيث سيكون مختار ” باب الصالحية ” بعد أن كان مختار ” حارة الضبع ” وسيكون اسمه الجديد ” أبو رسمي ” بدلاً من أبو صياح .

كما ستحل الفنانة القديرة سلمى المصري كضيفة شرف على حلقات باب الحارة 10 من خلال دور صغير ، وإنما سيكون له تأثير كبير على مجريات وأحداث العمل .

مراسلون – اخبار الفن

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي